عآشق الكـتابه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرررح...ــبأأ بكم... في .. منتدا...ــكم

2 مشترك

احلى قـــصــــيده حااامد روووووعه

همووووووسه
    همووووووسه
    مســــــــاعده المدير العام
    مســــــــاعده المدير العام

المزاج : مروووقه

بطاقة الشخصية
    حقل خااصـ: 1

احلى قـــصــــيده   حااامد روووووعه Empty احلى قـــصــــيده حااامد روووووعه

مُساهمة من طرف همووووووسه الخميس يناير 01, 2009 4:40 am

هذه قصيدة للشاعر الكبير :حامد زيد
    وهي بعنوان : الجمهره

اي بله أخطوا والخطا اللي جابــهم عـــين الصــــــواب*****مبطي وأنا اشوف الطمع يكشف رداهم واستره

ما يملي عيون الحسود بهالــــــزمن غير التراب*****ومن لا يتوب مـــــــن الخـــــطا تحرم عليه المعذره

الــــلي مـــــــــــن اولها خراب أكيد تاليها خراب*****والبندق اللي ما تـثور في هدفــــــها تـــــــذعره

ودك اليا جاتك الغــــــلطه مـــــن الناس القراب*****الصاحب اللي ما كسبت مــــحبته مـــــا تــخسره

مشكلتي اني ما عرفت أحسب الـــصدتهم حساب*****قلبتهم صدري عــلى ذكـــري قصيد وحنجره

صوت يصول فمـــــبره وخـــــطاب ما بعده خطاب*****والطيبه اللي زعزعت صــوت الخطيب ومنبره

ما فيه دمع صوبوه احبابــــي بوجهـــي وخـــاب*****ولا زرق حزني عــــلى غـالــي ولا فــج انحرمه

كل الزهاب اللي مـعي ذكرى ـمن أصحاب الزهاب*****و اللي بقالي مـن عذاب أشرس طـريقي وأخطره

لانـــي تجنـــبت الغرق عديت من فوق السـحاب*****لأن أكثر أصحابي ورق ما شفت للطيب اثمــره

والله ما حطيت بين الحقد والــخوه حــجاب*****حتى غدوا ربعي يحدوني على الـضيق أشــكره

البارحه ثارت عـــــليي رقـــــاب وآوتني رقــاب*****البارحه يا ثـــقل دم البارحــــــه ومــــحـــقره

اهب يا وجه الحسد كيف وشلون جـمعهم وغـاب*****كيف السنين اللي عطتني بعثرتــهم بعثــره

أثر المصايب ما تجيك إلا من الناس الـــــــقراب*****وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احـــذره

لا بارك الله في رفيق تـــزعله كلمــــة عتــــاب*****ولا جمع الله الرجال الـــلي تفرقــــهم مـــره

عودت نفسي كل ما شددت لليمــــه ركــــــــاب*****ما اصد عن طريــق الا اليا جبــت خـــبره

الصاحب اللي ما يجـــي من صحبته غير العذاب*****نذر علي ان ماهجرنــي والا انا اللــي بهجره

من يفتح لفرقاي باب افكــله عـــشرين بـــاب*****واذا خويي ما يــقدر خــوتي مــا اقــدره

ان روحوا فأنا بـري منهم ليوم الحساب******وان جرحوا قولولهم ما حـركوا فــيي شعره

شفهم لهم حول السنه ولا خـذوا مـني جــواب******أحسن دوا للـي يـحاول يستفزك تحقره

أنا جمعت أوراقهم بـكتاب وأغلـقت الــكتاب******يا وقت لم اللي تـلمه وانـثر اللي تنثره

ما كنت أحاتيهم وانا صغير عاد احاتيهم شــباب******ان ما ذخـرني صاحبي للــيوم الاسود ماذخره

عقب اكتئاب البارحه ما عادانا حـمل الاكـتئاب******الـــــطيب جرجرني وانا مانـيب ناقص جرجره

اللي يخاف من الضمى يتركلنا طـرد السراب******واللي مهو بقد الظلام ووحشته لا يسهره

أنا تـجرعت الضـمى لــين احترق وجهي وذاب******أنا كسرت بخاطـري قـبل الـصداقه تكـسره

أنا خسرت اللــي غيـابه غـير عن كل الغياب******انا غـفرت إلــعالم ما تستــحق المـغفره

أنا أكـثر انـسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب******أنا آخر لـساني تـكلم في زمــان الــثرثره

أنا القصيد اللي نزع من دفتره ملـيون نـاب******أنا الوحيد اللي جـمع مليون ناب فــدفتره

جفني وجرحه السهر حيـلي وهدته الصعاب******دمعي هدر ضحكي ندر عمري وضيعت أكـثره

شـيبت بعقول العرب هيـبت روس ما تــهاب*****جمهرت ناس عمرهـم ما يــعرفون الجمـهره

ما صرت ذيب الا لأن اللي حــواليني ذيــاب******مـا كـنت أغيـب الا لان الــعفو عند المقدره

ترى حلاتك لا حملت لصاحـبك كـلمة عتــاب******ان ما نطقـتبها بوجهه ما تــذمه بـــظهره

في هالزمن مايملي عيون الحـسود إلا الــتراب******والحضـيض الطلقــه الا ما تـصيبه تـذعره

ودك الـيا مـن جاتك الغلطه من الناس القراب*****
    الصاحب اللي ما كــسبت مـحبته ما تخسره
    الجنوبي 007
    الجنوبي 007
    المدير العام
    المدير العام

العمل/الترفيه : مخطط ... للمستقبـلـ ...
    المزاج : مـــــــــــزاجهــا ....

بطاقة الشخصية
    حقل خااصـ: 1

احلى قـــصــــيده   حااامد روووووعه Empty رد: احلى قـــصــــيده حااامد روووووعه

مُساهمة من طرف الجنوبي 007 الجمعة يناير 02, 2009 10:01 am

صح لسان قايلهـا...
    ويسلمو.. منزلهـــااا...
    بنتظاار جديدهـأ....

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:11 pm